عن الدكتور

blank
about
ElKaseer Logo

الدكتور

محمد القصير

أستاذ دكتور/ محمد القصير
هو رائد في مجال جراحة الجهاز الهضمي والمناظير المتقدمة في العديد من أكبر المستشفيات في مصر وأكثرهم شهرة لأكثر من 15 عاماً مليئة بالخبرات والإنجازات والعديد من العمليات الناجحة لذلك يعد دكتور محمد القصير افضل دكتور تكميم معدة في مصر.
– حاصل علي دكتوراة جراحة الجهاز الهضمي والمناظير المتقدمة
– استشاري جراحات السمنه والسكر
– مدرس جراحة السمنه والسكر بطب الازھر
– عضو الجمعية المصرية الامريكية لجراحات السمنه والسكر
– عضو الجمعية المصرية لجراحة المناظير
السمنة ممكن تبقى عائق بيمنعنا ويبعدنا كتير عن أحلامنا البسيطة زي حلم الحمل والولادة الطبيعية
توضح الدراسات الطبية لمصابي السمنة المفرطة بأن السمنة لها تأثير كبير على الصحة وقد تمنع حدوث الحمل وتؤخر الإنجاب وحلم الأمومة الموجود عند كل فتاة.
متتأخريش في قرار العلاج وتخلصي من السِمنة المفرطة مع ا.د.محمد القصير افضل دكتور تكميم معدة في مصر اللي هيسعدك توصلي للحلم اللي بتتمنيه واستمتعي بشعور الامومة

اتصـــــــــل بنا

مركز استاذ دكتور محمد القصير للجراحة العامة وجراحات الجهاز الهضمي وجراحات التجميل وتنسيق القوام وجراحات المناظير وجراحات السمنة والسكر.
او تابعونا على

القاهرة

مدينة نصر شارع مصطفى النحاس عمارة 113 أعلي توكيل سامسونج الدور الأول

01002066157

طنطا

شارع البحر بجوار فودافون امام السنترال

01002066157

كفر الشيخ

مستشفي تداويميدان احمد زكي عابدين امتداد شارع المصنع

0403349824

البحيرة

مدينة كوم حمادة مستشفى المواساه خلف مجلس المدينة

0403349824

احدث المقالات

دكتور محمد القصير  للجراحة العامة وجراحات الجهاز الهضمي وجراحات التجميل وتنسيق القوام وجراحات المناظير وجراحات السمنة والسكر.
أفضل-دكتور-تحويل-مسار-في-مصر

افضل دكتور تحويل مسار في مصر

تعتبر عملية تحويل مسار من عمليات السمنة الشائعة التي يخضع لها بعض ممن يعانون من السمنة المفرطة بعد فشل كافة السبل الأخرى في محاولة الوصول للوزن المثالي عن طريق الأنظمة الغذائية المختلفة، وممارسة التمارين الرياضية الشديدة. وفيما يلي سنتعرف على أهم المعلومات عن تلك العملية مع افضل دكتور تحويل مسار في مصر.

اعرف اكتر
سعر عملية التكميم

سعر عملية التكميم

أثبتت تجارب عملية التكميم أنها من أفضل الجراحات المعنية بالتخلص من السمنة وآثارها الضارة على الجسم، وقد أعادت الحياة من جديد للعديد من الأشخاص الذين فقدوا أمل التخلص من الوزن الزائد، وتضررت حياتهم العملية والنفسية بصورة كبيرة. ورغم أن سعر عملية التكميم قد يكون مرتفعًا،...
اعرف اكتر
blank

الاكل المسموح قبل منظار القولون

ماهو الاكل المسموح قبل منظار القولون ؟ سابقاً كان منظار القولون يندرج ضمن قائمة العمليات الجراحية التي تحتاج إلى استعدادات خاصة من جانب المرضى والأطباء لإجرائها، ومع تقدم التقنيات الطبية، أصبح إجراء التنظير القولوني غاية في البساطة، وقد يُجرى بهدف العلاج والتشخيص أيضًا، دون الحاجة...
اعرف اكتر