تعرف على سعر عملية شد الذراعين وخطوات إجرائها 

خلال مراحل الحياة المختلفة والتغيرات الهرمونية والفسيولوجية التي تطرأ على النساء باستمرار تُعرض العديدات منهن إلى اكتساب الوزن والدهون التي تتراكم في أماكن متفرقة من الجسم، ومنها الذراعين.

يؤدي تراكم الدهون في الذراعين إلى تغير شكلها بالكامل، ويصعب إعادة شكلها لما كانت عليه مرة أخرى حتى وإن استطعنا التخلص من تلك الكيلوجرامات الزائدة.

فيما يلي سنتعرف على أهم ما يشغل ذهن الراغبين في الخضوع للجراحة التجميلية للذراعين من خطوات إجرائها بالإضافة إلى العوامل التي تُحدد سعر عملية شد الذراعين.

 

 

أهم العوامل التي تُحدد سعر عملية شد الذراعين 

 تُعد عملية شد الذراعين من العمليات التجميلية التي تخضع لها الكثير من النساء خاصةً بعد تكرار الحمل والولادة من أجل الحصول على ذراعين مشدودين قويتين، ويختلف سعر عملية شد الذراعين باختلاف عدة عوامل، منها: 

  • خبرة الطبيب وشهرته الواسعة في مجال إجراء عمليات التجميل عموماً وعملية شد الذراعين على وجه التحديد من أهم المعايير التي يرجع لها اختلاف سعر عملية شد الذراعين من جراح لآخر. 
  • المركز الطبي الذى تُجرى به العملية ومدى تطور الأجهزة والأدوات الجراحية المُستخدمة خلال إجراء الجراحة. 
  • الدهون المراد التخلص منها، من العوامل الأخرى التي تؤثر على سعر عملية شد الذراعين ومدة إجرائها هي كمية الدهون المتراكمة تحت الجلد والمطلوب التخلص منها. 
  • التقنية المستخدمة، إذ يتوقف سعر عملية شد الذراعين على الطريقة التي تُجرى بها، فبالتأكيد لن يكون سعر العملية بالجراحة التقليدية كسعر إجرائها بواسطة جهاز الليزر أو جهاز الموجات فوق الصوتية. 

الفرق بين عملية شد الذراعين بالجراحة التقليدية والليزر

كما يختلف سعر عملية شد الذراعين باختلاف الطريقة التي يتبعها الطبيب في الإجراء فإن خطواتها تختلف طبقاً للمعيار ذاته.

  •  إذ تُجرى العملية تحت تأثير التخدير الكلي في حال اللجوء إلى الجراحة التقليدية، بينما يمكن إجرائها تحت تأثير المخدر الموضعي عند استخدام جهاز الليزر أو الموجات فوق الصوتية في حال شد الذراعين بالليزر أو جهاز الموجات فوق الصوتية. 
  • كذلك الأمر بالنسبة للشق الجراحي، والذي يختلف طوله باختلاف حجم الدهون والجلد المترهل المراد التخلص منه، في حال إجراء الجراحة التقليدية، لكنه لن يتجاوز 5 مم في حال إجراء العملية بتقنية الليزر أو الميزوثيرابي.

ولا يقتصر الفرق بين إجراء عملية شد الذراعين بالليزر والجراحة التقليدية على خطوات الإجراء وسعر عملية شد الذراعين فقط، بل تختلف العمليتان أيضاً من حيث التعليمات الواجب اتباعها خلال الفترة الأولى من إجرائها، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن فترة التعافي بعد العملية من خلال قراءة مقال “تجربتي عملية شد الذراعين“.

ما بعد عملية شد الذراعين 

يستدعي التعافي من عملية تجميل الذراعين وقتاً قد يصل إلى بضعة أسابيع في حال الجراحة التقليدية، بعدها يُمكن إزالة الضمادات. 

خلال تلك الفترة على من خضع للعملية تجنب حمل الأشياء الثقيلة والراحة قدر المستطاع حتى يُشفى الجرح تماماً ويزول ورم الذراعين.

وفي حال الخضوع للعملية بواسطة جهاز الليزر فلن يتطلب الأمر سوى أيام قليلة يتعافى خلالها من خضع للعملية ويمكنه العودة لممارسة حياته بصورة طبيعية.

عملية شد الذراعين من الجراحات التجميلية اليسيرة التي لا تنطوي على مضاعفات خطيرة، لكنها تظل في حاجة إلى افضل دكتور تجميل في مصر ليتمكن من إجرائها بمهارة عالية للحصول على النتيجة المرجوة منها.

للاستفسار والحجز عبر الواتساب من هنا